السفير السعودي يرئس مؤتمراً وطنياً في الذكرى 33 لاتفاق الطائف
عقد المؤتمر الوطني في الذكرى الـ33 لإبرام اتفاق الطائف، بدعوة من السفير السعودي وليد بخاري في قصر "الأونيسكو"، بحضور وزير خارجية الجزائر الأسبق الأخضر…
استعادة كلمة المرور الخاصة بك.
كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.