البنتاغون وموسكو وأوروبا والصين ينفّذون معادلة بلا بصمة للعب بمصير الكون

رجل الأعمال اللبناني جهاد ياسين
0

تحدثت، في وقت سابق، عن قضية التحكم بمصير الكون وسلّمت ملفاً، بهذا الشأن، شبه تفصيلي، الى نائب رئيس اتحاد البرلمانات العربية الدكتور فايز الشوابكة الذي أطلعته، باقتضاب، على مضمون الملف، كما وضعت الكثير ممّن التقيتهم من المسؤولين، في أجوائه.

والآن، يشهد العالم تطورات لا تنتهي مستجداتها، ما يفرض التطرق إلى ما كنت لفت اليه، إذ أثبتت الوقائع أنّ ما كنت كتبته ليس اجتهاداً ولا توقعات فلكية، بل استند الى المنطق والعقل في حقائق دامغة وموثقة بالصيغة قطعاً للشك وإثباته باليقين.

الشعاع الأزرق فوق الاسكندرية

هي منظومة بمعنى شاملة متكاملة الاهداف تضم جيوشاً من فرق العمل، إعلام وصحافة ومنجمين والهولندي الفلكي المشهور وتوقعاته عن الزلازل المتنقلة عالميا واختصاصيين من كافة المجالات ولتطبيق وتنفيذ ما وصلو اليه لغاية الآن.

إيلون ماسك، بيل غيتس ومارك زوكربيرغ هم عائلة البنتاغون في مشروع السيطرة التامة على غلاف كوكب الأرض والذي اكتملت عناصره من حيث التنسيق والتفاعل وكل له خصائص ومفاعيل تجتمع في بوصلة وهدف واحد (التحكم والسيطرة والقيادة) لمسارات سياسية خاصة سرية..

إذاً، مشروع (الشعاع الأزرق) والذي اضيء في سماء تركيا ومصر مقصود و”عين إيشلون” ومشروعا “HAARP – “هارب” وأقمار “ستارلينك” يمثلان تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وأنظمة متطورة بثلاثي الابعاد تطور ذاتها تلقائياً بسلاح دمار شامل نظيف. وظائفهم إستمطار مناخي وجفاف قلب الطقس من شتاء الى صيف وبالعكس إفتعال وإحداث زلازل وأعاصير وانفجار براكين وتسونامي للمياه.. والسدود المائية ما هي إلا قنابل موقوتة مدمرة وهي مستهدفة عند الحاجة وفياضانات كارثية.

شعاع كهرو – مغناطيسي يبثه صحن طائر

باختصار، اللعب بالطبيعة والمناخ بتنوعات مختفلة.  تحدثت عن الخصائص لتلك المشاريع، سابقا. ما اريد الافصاح عنه هو مشروع “HAARP”، مركز جيو – فيزيائي كيميائي فضائي موجود في ولاية آلاسكا منطقة جاكونا، وهو خاص في الكيميتريل المتطور، والأخطر من ذلك أنه يطلق أشعة غير مرئية، علماً ان هذا هو المطلوب من تلك المنشآت مغناطيسية وكهرو – مغناطيسية ومن خلال منظومة المشاريع التي تلتقي الى هدف ومكان واحد وتتفاعل مع بعضها البعض. تشارك ذلك رادارات وهوائيات وشبكات تلفزة وراديوهات وانترنت 5G والهواتف والاجهزة الكهربائية؛ يعني كل شيء الكتروني كهربائي وسلكي ولاسلكي قديم وجديد  شبكات عنكبوتية مرتبطة بتلك المشاريع تبث موجات وترددات وتطلق اشعاعات غير مرئية مغناطيسية وكهرو – مغناطيسية بأنظمة ثلاثية الابعاد متطورة جدا. شرحت ذلك سابقاً لمن يتابعني ولتنفيذ دورها وما طلب منها.. ويسبب بشكل غير مباشر ومن دون بصمة خفية يعني حرباً وإبادة مقصودة غير معلنة ولأسباب عديدة منها الخضوع وتقليص البشرية واكثر من ذلك انها تفرز امراضاً سرطانية والزهايمر وفيروسات وميكروبات وتلوثات وامراض مفتعلة والتحكم والسيطرة وخرق حواس البشر من خلال الاستحواذ على أدمغة البشر وشريحة “سيليكون” ليصبح الانسان نصف آلة، وتجدر الإشارة الى المؤتمرات التي تعقد لهذا الأمر في بريطانيا برعاية الأمم المتحدة، ويتم العمل، تدريجاً، على هذا الموضوع، بجميع المستويات، وهذا ما يتكامل مع مشروع ايلون ماسك “ستارلينك” والذي يريد فرضه ودمجه على البشر بإدخاله الى جسم الانسان بطرق شتّى ومنها الفيروسات او تلفون او بأشكال وسبل مختلفة عن الاخرى. أريد أن الفت ان التلقيحات المستمرة وخاصة للأطفال أجدها غير بريئة، اذ هناك لوبي عقيدته شيطانية يريد تنفيذ وتطبيق مخطوطات ومخططات قديمة والغريب انه يكمل مسيرته وينجح بذلك من دون اعتراضات اممية او دولية او حتى من قادة ورؤساء، علماً ان مشروع “HAARP” تم الحصول عليه إبان تفكك الاتحاد السوفياتي استحوذ ملفات ووثائق سرية، مما يعني ان روسيا تمتلك هذا البرنامج والمشروع.

وظاهرة الصحون الطائرة صناعة المانية يعاد تطويرها، ومن هذا القبيل، وبالتزامن مع الاحداث الحاصلة هذه الايام، هناك مناورات عسكرية اميركية تحت اسم ميلانيوم 2027 وهذه المناورات تشمل حرب رقمية وتستمر لغاية 22 يوماً، هذه ليست تقليدية، وهذه العقيدة مستعدة للتضحية بإسرائيل وغرب قارة آسيا بأكملها، مما يعني أن هناك حرباً واشتباكات خفية بين جميع الدول والكل يمتلك هذه التقنية المدمرة وهم شركاء ومسؤولون عن ذلك.

الحرب العلنية في اوكرانيا، الآن، تدور بهذا المحور  وتكشفت  خيوطها وتسمى بالحرب السيبرانية المدمرة للجميع.

بناءً عليه، هذا الامر يستدعي مفاوضات وحوارات شاملة تخص هذه القضية بالذات ومجمل قضايا عالقة وشائكة عالمياً وهي بحاجة ضرورية لعلاجات طارئة وفورية سريعة؛ وعلى قادة العالم إستدراك ما وصلت إليه النزاعات والبدء بالحلول قبل فوات الأوان وفقدان السيطرة وحتما سيكون الجميع خاسر والإبادة الجماعية والدمار هو الرابح الأكبر، المفاوضات عليها ان تكون تحت سقف السلام والامن القومي العالمي الشامل والمتوازن حتى تضع الحرب اوزارها.

جهاد ياسين
رجل الأعمال اللبناني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.