مجوهرات معوّض اللبنانيّة تزيّن رأس ملكة جمال الكون 2023 شينيس بالاسيوس

ملكة جمال الكون للعام 2023 شينيس بالاسيوس
0

شهدت الساعات الأولى، من صباح اليوم الأحد 19/11/2023، تتويج ملكة جمال الكون للعام 2023 في السلفادور، وقد حصلت على اللقب ملكة جمال نيكاراغوا شينيس بالاسيوس فيما سجّل الحفل كسراً للعديد من المعايير التقليديّة التي كانت مُعتمدة، سابقاً، في هذا المهرجان.

فقد استطاعت شينيس بالاسيوس، البالغة من العمر 23 عاماً، أن تحصل على تاج ملكة جمال الكون بعد اختيارها ضمن لائحة نهائيات هذه المسابقة التي تضمّنت، أيضاً، ملكات جمال: أستراليا، كولومبيا، بورتوريكو، السلفادور، الفلبين، البيرو، إسبانيا، فينزويلا وتايلاند.

تعمل ملكة جمال الكون الجديدة كمقدّمة برامج وهي تحمل شهادة في علوم التواصل، وقد تزيّنت عند حصولها على اللقب بتاج ماسي من تصميم دار مجوهرات معوّض اللبنانيّة.

كما شهد حفل انتخاب ملكة جمال الكون بنسخته الـ72 خروجاً للعديد من المرشحات عن المعايير التقليديّة للمهرجان، إذ سجّلت مُشاركة ملكة جمال النيبال جاين غاريت، البالغة من العمر 22 عاماً، والتي ظهرت بوزن زائد مقارنة مع المتباريات الأخريات.

وكان الهدف من مُشاركتها تحدّي الصورة النمطيّة للمشاركات في المسابقات الجماليّة ودعم مفهوم التنوّع وتبنّي صورة إيجابيّة عن الجسم.

ومن المفارقات في هذا الحفل، كذلك، ظهور ملكة جمال باكستان إريكا روبن بالبوركيني، خلال مرور المتسابقات، بلباس السباحة، فيما اختارت ملكة جمال البحرين لجين يعقوب لباساً غطّى كامل الجسم.

وقد كانت ملكة جمال كولومبيا أول مُتسابقة متزوجة تصل إلى المرحلة الربع نهائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.