من جهاد ياسين إلى إيلون ماسك: إعلان المرشح الرئاسي للبيت الابيض Robert F. Kennedy Jr استقلاليته عن الحزبين يعبّر عن تطلعاتنا لاحتواء الانقسامات بين الشرق والغرب

كينيدي - ياسين - ماسك
0

سيد ايلون ماسك المحترم

أعلن المرشح للرئاسة Robert F. Kenndy Jr استقلاليته عن الحزبين الجمهوري والديمقراطي، ما أرى في قراره أنه مدروس وحكيم ويزيد من فرص نجاح حملته وفوزه بالرئاسة بواشنطن، وهو يرسم بذلك “خارطة طريق” من المأمّل أن توصله إلى البيت الأبيض.

وعند هذا الاجراء المفصلي، بالتأكيد، تلاقت، وتساوت تطلعاتنا بالافكار وأصبحنا، نحن الثلاثة، تلقائياََ، شركاء في تجهيز وبناء ارضية انقاذية أميركا والعالم مستقبلاََ، ويُقْرأ هذا الامر بمثابة بداية تأسيس وتأليف وتكوين طرف ثالث فرض ذاته واقعاً محايداً محصن بأفكار وعقلية ومفاهيم جديدة متطورة ومغايرة ومختلفة من ناحية السلوك والاسلوب في ما بين الامم وعلاقتها الاممية وخالية تماماََ عن لغة المصالح  والسياسات الاميركية الحالية والسابقة كافة، وبهذا المسار الاستراتيجي المرسوم والمهيّأ حكماََ سيكون باستطاعته درء ووأد، واحتواء الصراعات الدائرة ومعالجتها من جذورها بالسبل الحكيمة وحتى قبل حدوثها وتمددها على مساحة الارض، وعكس ما يحصل، الآن، من معالجة قضايا خلافية متراكمة متنازع عليها.

سيد ماسك

ما اشرت اليه عامة وخصوصاََ لي عن سلوك الفلسطينيين في “غلاف غزة” ومحور المقاومة وقادة الجمهورية الاسلامية في ايران، وعلى وجه التحديد قائد الثورة السيد الامام علي الخامنئي ، تجدر الاشارة انه لا يمكننا ان نهمش النصف الآخر من الكرة الارضية من القوى المتضامنة مثل الصين واميركا الجنوبية وإفريقيا وروسيا اقصد دول “بريكس”، بمعنى اوضح هو الانقسام الحاد بين الشرق والغرب، وتشخيص ما يحصل من تطورات واساليب مباغتة هو ناتج عن فعل ورد فعل على الاسباب لمفاعيل، هذا هو حجم المشكلة بين الاقطاب المتصارعين.

سيد إيلون ماسك

ربما حان الوقت، الآن، ليس للتفكير، بل لفعل شيء ما وآخر ، ولكي ننجح جميعاََ في تطبيق ما يدور في بالنا من تطلعات وتنفيذ هذه الثقافة والنهج، ولنتخلص من هذا النمط والمناخ العالمي الغارق بالازمات ولتغييره من المفاصل وقبل ان نخسر كل شيء ، يتوجب علينا تفعيل وترويج وتعزيز وتوجيه البوصلة للخيار الافضل والذي جمعنا في دعم هذا المسار لمؤازرة روبرت كينيدي وإختياره ليفوز في رئاسة البيت الابيض.

أود ان اضيف مسألة مهمة في تعليق الى السيد المؤلّف Dan Pfeiffer، وهو مستشار كبير سابق للرئيس باراك اوباما في البيت الابيض السيد دان الاستراتيجيات السياسية العالمية والمحلية بالنسبة لي شخصياََ لا ترتبط بأشخاص وليس لها اي صلة بأحزاب او مصالح اممية او شخصانية، وكل ما يهمني مصير البشرية والى اين هي متجهة بالبرنامج والمسار ورأيت ان المرشح روبرت كينيدي برنامجه واستراتيجيته توصل الاحياء والعالم الى بر الامان واني اصدقه، وشكراََ لك سيد دان على تواصلك معي واطلاعي على المستجدات الاستراتيجية المحلية والعالمية وعلى هذا النقاش الديمقراطي كل المحبة والاحترام

وشكراََ جزيلاََ للفريق الانتخابي بالعموم وعلى وجه الخصوص الى سيادة Robert F. Kennedy Jr ولكم elon mask واني ممتنّ لكم على مراسلتي وتواصلكم معي للتعبير والتداول في المستجدات وعن مشاركة الافكار المتبادلة وعن الثقة التي جمعت بيننا وبكل محبة وتقدير.

🖊️ جهاد ياسين

🇱🇧 رجل أعمال لبناني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.